أبطال العرب
شكلك كده يا بطل بتلف و تدور فى المنتدى من غير متسجل....
يلا زى الشاطر كده دوس كليكة صغيرة على كلمة تسجيل وسجل معانا يا جميل
عشان تبقى بطل من ابطال العرب
يلا يا بطل يا هومام متكسلش
عشان تشاركنا ارائك و تفدنا و تستفيد

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

أبطال العرب
شكلك كده يا بطل بتلف و تدور فى المنتدى من غير متسجل....
يلا زى الشاطر كده دوس كليكة صغيرة على كلمة تسجيل وسجل معانا يا جميل
عشان تبقى بطل من ابطال العرب
يلا يا بطل يا هومام متكسلش
عشان تشاركنا ارائك و تفدنا و تستفيد

أبطال العرب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حلم على ورقة

حلم على ورقة Empty حلم على ورقة

مُساهمة من طرف Hero الإثنين أغسطس 10, 2009 9:49 pm

ها.. أنا أمسك بالقلم لأكتب لك بعد تردد دام طويلاً.. لكن ماذا أكتب.؟! كيف أصف
إليك على الورق ما شعرت به يوم رؤياكى!!

كيف أصف إليكى ما يجول بصدرى دون أن تظنينى فتى مجنون !!

لكن بالفعل أنا مجنون.. مجنون يحب بنت لم يقابلها سوى مرة واحدة يوماً ما صدفة .. وللحظات معدودة...

نعم مجنون لكن أنتظرينى قبل أن تلقى برسالتى بعيداً وتمسحى الإبتسامة المرسومة على وجهك.. إبتسامة الإستهزاء ..

التى أكاد أراها وأنت تقرأى هذة السطور لانها كانت حلم..

قد أكون أنا ممن لا يؤمنون بالحب كما تعرفيه أنت.. لكن أرجو أن تقرأى الرسالة حتى النهاية لعلك تتساءلى كيف يمكن لشاب أن يحب فتاه دون أن يعرفها..؟!

ولتعرفى أقرأى مع السطور التالية.. وأقرأى بقلبك وليس بعقلك.. لتعرفى من يحبك.... ها أنا.. أبدأ ولكن من أين ؟!

أمنذ ولدت أم منذ لقاءك..؟! فيوم لقاءك هو يوم ميلادى.. دعينى أفكر قليلاً فكل كلمة هى رسول من قلبى لك..

وإن لم أحسن إختيار رسلى أضعتك من يدى ولكن كيف أبدأ.. الأن عرفت!! من داخل نفسى..

دعينى أعرفك على الفتى المجنون الذى أقتحم حياتك برسالة حب.. وأسمحى لى أفتح الباب على مصرعيه لتدخلى عالم تلك حياتى وتعلمى من هو ذلك الفتى..؟!

فتى بسيط.. ولكن أعترف أمامك على هذه الأوراق أننى رومانسى لأبعد الحدود.. نشأت على أن الحب هو روح الكون..

ليتك نشأتى معى فى زمن واحد لترى كيف تزقزق الدموع فى عينى كلما قرأت قصه من قصص الحب..!!

قد يظن فيا البعض أننى أؤمن بأساطير الحب الخيالية.. التى ليس لها وجود.. ولكن عندى أمل أن تتحقق فى يوماً ما!!

فعندما رأيتك وتلاقت عينانا..
وقتها لا أدرى ماذا أصابنى؟! فجسدى كانت تجرى فيه برودة قارصة وقلبى كان ينتفض كطفل صغير يصرخ طالباً حضنك..

وفى لحظة واحدة أصبحتى بطلة فى قصص الحب معى وأصبحت أنا نغمة فى لحن روحانى يسمو فى سماء الحب..

ومددت يدكى لنسلم على بعضنا عندما كنت واقف مع أحد أصدقاءك والتى اكتشفت بعدها أنها بنت عمك.!!

وعندما أحتضن كفك يدى تلمست بأصابعى أطراف يدك.. ثم أخدتك هى لتعرفك على باقى الأصدقاء..

وأبتعدت ولم تبتعدى عنى.. وشاء القدر أن نتفق جميعاً على أن نخرج معاً ونجلس على مائدة واحدة ولا يفصل بينى وبينك إلا شخص واحد..

وبدأت الموسيقى فى أنغام واحدة من أغانى المفضلة وأخذت أردد كلماتها بهدوء..

ثم نظرت إليكى رأيتك ترددى نفس الكلمات.. وشعرت بالسعادة لأنى أراكى تشاركينى فى حب شىء واحد حتى لو كانت مجرد أغنية.....

وعندما انتهى هذا اليوم شعرت ان روحى تنتهى معه
احبك
love love love
heart heart
Hero
Hero
مدير ابطال العرب
مدير ابطال العرب